منتديات الطير المـ،،،ـافر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الطير المـ،،،ـافر

الرئيسيةالتسجيلالبوابةأحدث الصوردخول

كركات نذاله (عاد لازم منها احيانأ)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
انفاســــ عاشقــــ
طــير جــديــد
انفاســــ عاشقــــ

ذكر
المزاج : عاااااااااالي

كركات نذاله (عاد لازم منها احيانأ) Empty
مُساهمةموضوع: كركات نذاله (عاد لازم منها احيانأ)   كركات نذاله (عاد لازم منها احيانأ) Icon_minitimeالأحد 24 أغسطس - 2:43

ياشباب حركات النذاله لابد منها بعض الأيام يسرني ان انقل لكم بعض منها

ها جاهزين
يالله

v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
اولا_ اذاكانو اهلك من الي يتسوقون بصوره غير طبيعيه الحل موجود
اذا ركبو السياره قم وقفل كل الدرايش ولا تشغل المكيف واذا قالو ليه قل المكيف خربان والدرايش اذا فتحتها ماعد تتسكر تشوف اذا مايتوبون يرحون معك

ثانيا- اذ كنت معزوم في عزيمه وبعد العشا جيت تغسل وكان وراك واحد حاقد عليه شغل المويه على الحار الين تفور وقفلها واكيد هو بيغسل بيفتح المويه
ويغسل لكن اذا ماصاح صفقني

ثالثا_ اذا كان في واحد حاقد عليه بعد اجلس وسولف معه وخذ جواله عاد هو بدور له وبسوي نفسه ذكي يدق عليه لكن انت سكره

رابعا_اذا كان فيه واحد من تعرفه بخيل رح للبقاله الي هو دايم يروح لها واشتر و اشتر واشتر الين تشوف انك كثرت وقول للهندي خله على الحساب اذاماجاء البخيل سكته قلبيه

خامسا-اذا جاك واحد ماتباه وسويت له شاي لا تجيب كاس بو عروه عليك بكاسات الجبن وصب له فيه واترس الكاس لين الأخر عشان مايقدر يمسك الكاس واذا كانت الخدامه ما تعرف تسوي شاي خلها هي اللي تسويه

سادسا-واذا كان عندك ضيف دمه ثقيل وتبغيه يمشي خل واحد من الشباب يدقلك ع الجوال كل شويه وكل مره كلمه على انه واحد ثاني وقول " لالا والله مقدر الحين عندي ضيف.. يمكن بعد عشر دقايق..
ولا تنسى شي مهم لاتلبس ساعة عشان كل شويه تسأله كم الساعة
ولما يكلمك لاترد عليه على طول من أول مره سو نفسك ما سمعته

سابعا-واذا اتصل بك واحد دمه ثقيل وثرثار رد باختصارات الحمدلله ايه لا مادري يمكن ! الظاهر احاول واذا طوّل اوهمه انك تكلم واحد عندك ا

ثامنا-واذا بغيت تخبل الخدامه ادخل المطبخ واشرب نص كاس عصير وكأنك مش متعمد كب الباقي على السيراميك

ارجو ان تنتفعوا بهذه الحركات ولكم جزيل الشكر<<<<<<< نذل بقوه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأميرة الصغيرة
شـمـعـة الـمـنـتـديـات مشرفة عــــــــــــــامة
الأميرة الصغيرة

انثى
المزاج : طفشانه

كركات نذاله (عاد لازم منها احيانأ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: كركات نذاله (عاد لازم منها احيانأ)   كركات نذاله (عاد لازم منها احيانأ) Icon_minitimeالثلاثاء 26 أغسطس - 23:21

ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش ذا النذاله
أنا عجبتني
ثانيا- اذ كنت معزوم في عزيمه وبعد العشا جيت تغسل وكان وراك واحد حاقد عليه شغل المويه على الحار الين تفور وقفلها واكيد هو بيغسل بيفتح المويه
ويغسل لكن اذا ماصاح صفقني
<<<<<<<نذله بقوووووه
انفاس عاشق
يعطيك العافيه
لاتحرمنا من جديدك
أختك
الأميرة الصغيرة

كركات نذاله (عاد لازم منها احيانأ)
صفحة 1 من اصل 1